كلب الراعي الألماني - موسوعة عالم الحيوانات

اعلان محرك بحث

كلب الراعي الألماني

كلب الراعي الألماني 


في هذه السلسة الشيقة من انواع الكلاب نستعرض كلب الراعي الالماني اوكلب الجيرمن شيبرد اوكما يقول البعض كلب جيرمن 
German Shepherd Dog
كلب الراعي الألماني
German Shepherd Dog

شخصية  كلب الراعي الألماني (جيرمن شيبرد) وإمكانية  تدريبه
كلب الراعي الألماني
Black German Shepherd 

من المعروف ان  كلب الراعي الألماني  (جيرمن شيبرد)  من اقوي كلاب في العالم فهو كلب شجاع ,  ، كانت وظيفته في الااصل  هي الدفاع عن الأغنام ضد الذئاب ...وله استخدامات كثيرة في مجال الامن والحراسة والشرطة  ومساعدة المعاقين  ووحدات البحث والإنقاذ وكذلك اكتشاف المخدرات والمتفجرات ،  يتمتع الراعي الألماني بشخصية مميزة نوعًا ما تتميز بالثقة بالنفس واضحة ولايحب  تكوين صداقات عشوائية فهو حذر.وقد لا يهتم  بالغرباء ويمكن أن يكونوا منعزلين بعض الشئ. ومع ذلك ، بمجرد أن يثقك بك  ، فإن إخلاصهم لك يستمر مدى الحياة.

درجة نشاط كلب الراعي الالماني (جيرمن شيبرد)


يزن الرعاة الألمان المزروعون حوالي 90  رطلاً,لا يتطلب قدرًا كبيرًا من التمارين الرياضية  اليومية ، لكنها بالتأكيد ليست السلالة المناسبة  لسكان الشقق أو الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم ويعملون لساعات طويلة. يميلون إلى التعامل مع الأطفال بشكل جيد  والاستمتاع بالمشاركة في الأنشطة العائلية مثل المشي والسباحة والتنزه والجري

إمكانية اتدريب (جيرمن شيبرد)

German Shepherd Dog
German Shepherd Dog


 التمارين العقلية هامة لكلب  للراعي الألماني.مثل  ألعاب الجلب العادية بالعصا أو الكرة ،يمكن تدريب الرعاة الألمان على القيام بأي مهمة تقريبًا أمامهم. إنهم أذكياء ، وجريئون ،  وحريص على طاعة صاحبة  غالبًا ما يظهر الرعاة الألمان حب السيطرة  والهيمنة إذا شعروا أن صاحبه لا يستطيع السيطرة عليه تماما
كلب الجيرمن شيبرد يقوم بحماية صاحبة والعائلة علي وجه الامثل من الغرباء
ولكن قد لا يستطيع الكلب التمييز بين المواقف التي تستحق الحماية  والمواقف الاخري   التي لاتستحق  وبالتالي يجب تدريب كلب الجيرمن علي التميز والتفرقة بين الضيوف المرحب بهم وبين الاشخاص الغرباء !
احذر قد يكون  اتصاف كلب الجيرمن الشيبرد بالعدوانية الزائدة عن الحد او الخجل الزائد عن الحد يكون يسبب عدم التدريب الجيد من صاحبه وضعف التدريب ! ، فإن التدريب المناسب امرهام جدا !



حقائق مدهشة عن كلب الراعي الالماني (جيرمن شيبرد )

White Shepherd
White Shepherd الراعي الالماني الابيض 

1 -  لماذا يسمي بأسم  كلب الراعي الألماني؟


كلب الراعي الألماني هو أحد  الانواع  القليلة التي  يحتوي  اسمها الرسمي  كلمة "كلب". ؟ تمت إضافة كلمة "كلب" حتى يستطيع  الناس معرفة  ما إذا كنت تتحدث عن راعي ألماني بشري (وهو شخص الزي يرعي  الماشية) ، ام تتحدث عن كلب ! لذلك وجب اضافة كلمة كلب للتميز والتفرقة !

2- قوة عض الجيرمن شيبرد 


لدغة الراعي الألماني تكون بقوة 238 رطل -بينما تصل  لدغة الإنسان حتي 86 فقط!  هذه السلالة ممتازة للعمل ككلب بوليسي.  وكما يقول المثل لا أحد يهرب من الراعي الألماني مرتين. متوسط ​​عمر الرعاة الألمان هو ١١ سنة 

3 - الكلب الاكثر شعبية حول العالم 

هو من بين اكثر  100نوع من الكلاب الشعبية  ,كلب الراعي الألماني هو ثاني أكثر الكلاب التي تم تسجيلها في امريكا لان له الكثير من الاستخدامات في الامن والحراسة والشرطة وككلب عائلي --- الخ
الراعي الألماني ليس مشهورًا في امريكا فحسب . جيرمان شيبردز كلب مشهور في جميع انحاء  العالم. بعيش في ألمانيا وحدها 250.000  ، مع حوالي 15.000 مولود كل عام  

4-كلب جيرمن مخلص وحذر جدا  


يحب كلب الراعي  أصحابهم ، لكنهم  قد لا يكون امن  على الغرباء. ومع ذلك ، فإن الراعي الألماني المدرب بشكل جيدًا لا يكون  عدوانيًا مع الغرباء. قد يغضب هذا الكلب عندما يطرق احد الاشخاص علي  الباب اذا كان شخص عريب !

5- الجيرمن يساعد المكفوفين 

في عام 1929 ، تمكمنت السيدة هاريسون يوستيس من  تدريب كلاب الراعي الالماني  لاستخدامها ككلاب إرشادية للمكفوفين (فاقدي البصر )

6-. الراعي الألماني الأبيض

 يعتقد الكثير من الناس أن جيرمن شيبرد يكون  فقط باللون الاسود  ولكن في الحقيقة يوجد أحد عشر لونًا مثل الابيض والأحمر و الفضي والأزرق والرمادي الخ

7- الراعي الالماني كلب بطل ام كلب عنيف ؟

- هم اذكياء جدا  ويكتشفون مهام بسيطة بعد خمس مرات تكرار فقط. إنهم يطيعون الأوامر بنسبة تتخطي 95٪ طوال الوقت .
 الرعاة الألمان سلالة مذهلة من الكلاب. فهو يسطيع  إظهار الولاء الشديد والحماية لأصحابهم ولديه قصص بطولية في حماية اصحابة من الموت  ، علي الجانب الاخر  يمكن أن يصبح عدوانيًا  وعنيفا في بعض الأحيان ، مما يؤدي إلى إصابة او قتل شخص ما.كانت هناك تقارير عن مهاجمة هذه الكلاب للناس. ومع ذلك ، هناك الكثير من  القصص المؤثرة والمبكية عن الكلاب الراعي  الذين ينقذون حياة أصحابهم  من الموت ,يعتمد سلوك هذا الكلب في الاساس على كيفية تدريبهم بشكل صحيح وكافي .

لموضوعات اخري مشابهة



logo
مدون وكاتب متخصص في الحيوانات الاليفة والبرية.

اشترك في بريدنا الالكتروني لتتلقى اشعارات بكل جديد ننشره

منشورات مشابهة

اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

0 تعليقات على "كلب الراعي الألماني "

إرسال تعليق

ترجمة

اعلان وسط المواضيع1

اعلان وسط المواضيع2

اعلان اخر المواضيع